الأحد، 14 يونيو 2020

ملابس الاستقبال للمواليد في موقع baby beau and belle

ملابس الاستقبال للمواليد في موقع    baby beau and belle

 

 

baby beau and belle

هذا الموقع الجميل لملابس المواليد  بدأ من عام 1989م وصناعة يدوية امريكية وتملكه عائلة مو شركة لكن القطع فخمه جدا. والحلو انه فيه ملابس فخمه للبنات وحتى الاولاد والصورة اللي تحت هي لصاحبة مدونة ولايف ستايلر اسمها ايملي جاكسون

لبست توأمها من هذا الموقع، وكثير مشاهير مثل كايلي وايفا وغيرهم لبسو من هذا الموقع لمواليدهم.  للي حابة تابع مدونة ايملي جاكسون حطيت رابط مدونتها

https://theivorylane.com/


         

كيف طريقة الطلب؟   

مثل اي موقع لازم تسجلين بالأول وتدخلين بياناتك وبعد كذا تكونين جاهزة للتسوق اونلاين، طبعا الموقع يشحن دوليا.

https://christeninggowns.com/

كيف اعرف المقاس؟

المقاسات موجودة في نفس الموقع ومحددة بالأشهر مثلا من 0-3 شهور للمواليد وعندهم الى مقاس سنتين. وخدمة العملاء عندهم رائعه جدا بصراحه مره طلبت والطلب في اختلاف في الالوان يعني شي لونه (لؤلؤي وشي على اصفر شوي) ولا كنت اعرف تواصلو معي قبل لا يتممون الطلب. واخترت القطع اللي تناسب مع اللبس بشكل رائع.

ماهي طرق الدفع؟ وهل يقبل البطاقات البنكية اللي مو أمريكية؟

الفيزا والماستر كارد والامريكان اكسبريس و باي بال/ وطبعا يقبل الفيزا اللي مو امريكيه عادي اهم شي تأكدي من عنوان البطاقة حطيه نفس عنوانك بالضبط للبطاقة.

كم يكلف الشحن العالمي ؟ وكم السعر؟

يبدأ تقريبا ب 25$ ويشحن عن طريق فيدكس وياخذ من 3 الى 5 أيام كذا بعد مايتم الطلب ولكن في أيام تطول امدة وايام تكون اقل حسب الموسم.

ماهي سياسة الارجاع والاستبدال؟

عندك 30 يوم من شحن طلبك عدا الطلبات اللي فيها مثلا تطريز بالاسم هذي ماتترجع ولا تستبدل. وطبعا تكلفة شحن اعادة الارجاع عليك، ولكن اذا الشحن مجاني وكانت اغراضط فوق 150$ ياخذون من مبلغ الارجاع 8.5$ .

 


0 التعليقات:

إرسال تعليق