الثلاثاء، 16 يونيو 2020

Berla Couture براند اوكراني راقي للفساتين البوهيمية الانيقة

Berla Couture براند اوكراني راقي للفساتين البوهيمية الانيقة 

 

 



نبذة بسيطة عن بيرلا كوتور  Berla couture

بصراحه لفت انتباهي تصاميم المصممة كريستينا بيرلا جميله ورائعة وكنت ابحث عن فساتين استقبال لولادة اختي.

وطحت في غرام تصاميمها بصراحه مبدعه وتعاملها رائع مع العملاء بالرغم ان انجليزيتها مو قوية. طبعا هنا صورتها هي وبنتها بفساتين من تصاميمها

والفستان اللي طلبت لاختي طلع يجنن بصراحه وطلع روووعه عليها. تقدرين تنزلينه من على الاكتاف او ترفعينه روووعه بكل الحالتين.



كيف طريقة الطلب؟

الطلب عن طريق الواتس اب فقط حاليا وان شاء الله قريب جدا راح يتم اطلاق الموقع باذن الله حسب ماقالت لي المصممة كريستينا .

88 88 031 (89) 00380

كيف طريقة الدفع؟

الدفع تحويل بنكي اما للحساب في بنك اوف امريكا او تحويل عن طريق ويسترن يونيون. وايضا في طريقة اخرى اللي هي

 Venmo

ولكن انا بصراحه حولت للحساب البنكي في بنك اوف امريكا .

كيف طريقة الشحن؟

انا طلبت والشحن طبعا كان عن طريق البريد مو عن طريق شركات الشحن، التوصيل عالمي عندها. وطلبت الفستان وشحنته لعنوان اختي في امريكا. تقريبا الشحن اخذ 15 يوم على بال ما وصل ، واتوقع التاخير بسبب الاوضاع حاليا بسبب الاحدااث وكورونا في امريكا.

لكن انا بعد ماكلمتها اليوم اكدت لي انه تعاقدت مع  يو بي اس وانه الشحن مدته 4 ايام.

كم تكلفة الشحن مع يو بي اس؟

25$ تقريبا 93  ريال لكن انا زي ماقلت لكم الشحن كان عن طريق البريد العادي وكان سعر الفستان شامل التوصيل اعتقد انه 34$ حسب فاتورة الشحن

 

هل فيه ضريبة؟

لا فقط السعر للقطعه والشحن مافي ضرايب. ممكن القطعة شاملة الضريبة ماتاكدت من هالمعلومة.

كيف طريقة الارجاع والاستبدال؟

بصراحه مااعرف ولكن اتوقع بعد ما يطلق الموقع اكيد فيه توضيح لسياسات الطلب والارجاع

ايش حسابها انستقرام؟

https://www.instagram.com/berla_fashion_/

وهذا حسابها الشخصي

https://www.instagram.com/kristi_berla_/


0 التعليقات:

إرسال تعليق