السبت، 19 سبتمبر 2020

Babyshop.com موقع سويدي (البديل الأرخص لموقع تشلدرن صالون)


نبذة عن موقع Babyshop.com

تأسس محل الأطفال عام 2006 على يد لين وماركوس تاجيسون بهدف بناء أفضل متجر إلكتروني لملابس الأطفال في السويد. كان هدفهم هو إلهام العملاء من خلال تقديم تجربة تسوق حصرية وخدمة عملاء ممتازة مع أفضل مزيج من العلامات التجارية المعروفة وذات الجودة العالية. الموقع متكامل وفيه عندهم تشكيله  من ملابس الأطفال والرضع والأحذية وحتى الألعاب وعربات الأطفال ومقاعد السيارات وملابس الأمومة والإكسسوارات واشياء أكثر  للأعمار من 0 إلى 10 سنوات.الموقع طبعا الكتروني ويوصل مباشر للسعودية وجميع دول العالم، وعندهم طبعا محل في ستوكهولم.


كيف طريقة الطلب؟

 اكيد ضروري لازم التسجيل في الموقع باسمك وتفاصيل ايميلك الالكتروني وعنوانك وبعدين تفحصي الموقع زين احيانا يكون فيه اكواد خصم وهذا اللي استفدت منه في تجرتبي الأولى مع هذا الموقع دخلت الأكواد الموجودة في نفس الموقع وحصلت على الخصم.


كيف طريقة الدفع؟

عندهم عدة خيارات فيزا وماستر كارد وحتى باي بال، بالنسبة للضريبة لا تشمل الطلب ولما يوصلك الطلب تدفعينها


كيف طريقة التوصيل؟


التوصيل عن طريق UPS ، وبصراحه اعجبت بخدمة توصيلهم السريع بالرغم انه طلبي كان في وقت أزمة كورونا وكثير من الشحنات متعطله وتتأخر ،خلال 8 أيام وصل طلبي من السويد الى عنواني بالسعودية.

كيف طريقة الارجاع؟

الارجاع مثل أي محل تعبين نموذج الارجاع وترجعين كل الاغراض بدون ماتكون في حالة غير جيدة وطبعا قيمة اعادة الشحن مايتحملها الموقع.

تفاصيل فاتورتي تحت بالصورة 😊 طبعا اللي خلاني اشتري هو سعر صندل Chloe مع الخصم 25% طلع سعره 384 ريال 👍




الموقع جميل واسعاره حلوه واعتبره بديل لموقع تشلدرن صالون والموقع متنوع زي ماقلت وفيه اشياء كثيرة مو فقط ملابس.

هذا رابط الموقع تحت، اتمنى لكم تجربة تسوق ممتعة😉
https://www.babyshop.com/













0 التعليقات:

إرسال تعليق